تأكيد التصميم النهائي للهاتف LG V30 المنتظر في صورة مسربة جديدة
تأكيد التصميم النهائي للهاتف LG V30 المنتظر في صورة مسربة جديدة

LG V30

رأينا فـــي الفترة الماضية العديد مـــن التسريبات ذات الصلة الهاتف LG V30 القادم مـــن شركة LG، والآن نحن هنا مع صورة مسربة جديدة مـــن المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تستعرض لنا رسم تخطيط يؤكد لنا تصميم الهاتف LG V30 مـــن الواجهة الأمامية والخلفية، والجانب.

كما سبق وأشرنا، هذا التسريب الجديد يأتينا مباشرة مـــن المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks والذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بالمنتجات القادمة مـــن مختلف الشركات. وإنطلاقا مـــن هذا التسريب يتضح لنا أن الهاتف LG V30 سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف LG G6 بحيث يضم بدوره بطارية غير قابلة للإزالة، وشاشة Full Vision تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز بفضل نسبة العرض على الإرتفاع التي تبلغ 18:9. وللآسف، لا نرى أي علامات للشاشة الثانوية والتي تمتاز بها سلسلة هواتف LG V Series عن بقية الهواتف الذكية الأخرى بما فـــي ذلك هواتف LG نفسها.

DGDoLJJXkAAhGXo

وفي الواجهة الخلفية نلاحظ وجود كـــاميرا خلفية مزدوجة ستضم على الأرجح عدسات واسعة الزاوية بدلا مـــن عدسات مقربة تعمل معًا. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف يتم تزويد الهاتف LG V30 بتقنية الشحن اللاسلكي. إذا كـــان الأمر كذلك، فنحن نأمل أن لا تكون هذه الميزة حصرية لبعض المناطق فقط مثل الهاتف LG G6.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه مـــن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V30 فـــي اليوم 31 مـــن شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين، وهو ما يعني قبل يوم واحد مـــن إنعقاد معرض IFA 2017 فـــي نفس المدينة. لذلك، لا تنسوا العودة لزيارتنا فـــي ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر : إلكتروني