مقتل طبيب وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك 
مقتل طبيب وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك 

قُتل طبيب وأصيب خمسة أشخاص آخرون بجروح بالغة فـــي إطلاق نار حَدَثَ ليلة أمس الجمعة، داخل أحد المستشفيات فـــي حي برونكس .

وقد أقدم مطلق النار، وهو طبيب أيضًا عمل ســـابقًا فـــي المستشفى، على الانتحار، حسبما أوضح رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو، مـــن دون أن يشير إلى الدوافع المحتملة لإطلاق النار.

أما رئيس شـــرطة نيويورك جيمس اونيل فأكد أن طبيبة قُتلت فـــي إطلاق النار الذي دَفَعَ كذلك إلى جرح ستة أشخاص، إصابات خمسة منهم بالغة.

وأضاف أن مطلق النار عثر عليه فـــي الطابق 17 مـــن المستشفى “متوفيًا على ما يبدو مـــن جراء اصابة تسبب لنفسه بها”، لافتًا إلى أن الطبيبة كانت ممددة فـــي مكان غير بعيد منه.

ويبدو أن مطلق النار الذي لم تتحدد حتى الآن هويته قد تصرف لأسباب تتعلق بعمله السابق فـــي المستشفى.
وقال رئيس بلدية نيويورك “الشكر لله، الأمر لم يكن متعلقًا بعمل إرهابي بل بحادث مرتبط بالعمل. وفي وقـــت ســـابق. ويقع مبنى المستشفى الذي طوقته الشرطة فـــي إحدى أكثر المناطق ازدحامًا فـــي برونكس.

هذا الخبر يتبع لـ

11:33 م - 30 يونيو 2017

أفادت وسائل إعلام أمريكية بسقوط قتلى جراء إطلاق نار حَدَثَ داخل مبنى مستشفى برونكس ليبانون بمدينة نيويورك، اليوم الجمعة.وقال بيتر دونالد، قائد شـــرطة نيويورك، فـــي تغريدة على حسابه فـــي "تويتر" إن "أحد مطلقي النار قتل بداخل المستشفى"، دون تحديد عدد المهاجمين.وأرسلت الســـلطات المحلية فـــي المدينة فورا عناصر ...

المصدر : الوئام