رئيس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل "خطيرة" حول قضية الفساد
رئيس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل "خطيرة" حول قضية الفساد

حيث كشف الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم، التفاصيل المحيطة بالكشف عن قضية شبهة الفساد، وقال إن الاتحاد تلقى العديد من الشكاوى والأمور التي تحوم حولها علامات استفهام كبيرة تطال خالد شكري الموظف المعفي من عمله بلجنة فض المنازعات باتحاد الكرة؛ ما دفع الاتحاد إلى العمل على التأكد من صحة هذه الشكاوى، وبعد التأكد من صحتها اتُّخذ قرار بإعفاء الموظف من عمله.

وقال عزت -في تصريحات لبرنامج "في المرمى"- إن التحقيقات جرت في ضوء الأدوات المتوافرة لدى الاتحاد وليس بشكل جنائي، مضيفًا أن شكري أشار بأصابع الاتهام إلى الدكتور عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي رئيس لجنة الاحتراف السابق.

وكشف رئيس اتحاد الكرة عن أن خالد شكري قدم للمحققين كافة الأوراق والمستندات التي يدَّعي أنها تدين البرقان، كما قال للمحققين إنه كان يتلقى الأموال من البرقان مقابل تسهيل بعض الأمور والمعاملات، وقدم في التحقيقات ما يثبت ذلك.

واختتم عادل عزت تصريحاته بالقول إنه -من باب الشفافية- طلب عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة اتحاد الكرة صدر عنه قرار بإقالة الدكتور عبدالله البرقان مؤقتًا من عضوية المجلس، مع رفع القضية إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

المصدر : عاجل