سألوه عن إمكانية تدريبه برشلونة.. فكان جواب زيدان "قاسيا"
سألوه عن إمكانية تدريبه برشلونة.. فكان جواب زيدان "قاسيا"
كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، الجمعة عن رأيه فـــي إمكانية تدريبه الغريم التقليدي للملكي نادي .

وقال زيدان فـــي المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة ريال مدريد وخيتافي: "ريال مدريد فـــي قلبي، ولن أدرب هناك مطلقًا. مع كامل الاحترام".

وأضاف زيدان أنه اكتسب الخبرة كمدرب الآن علما بأنه يستعد لخوض مباراته المائة كمدير فني السبت أمام خيتافي فـــي الجولة الثامنة مـــن الليغا.

وحول تتويجه بسبع بطولات مع الميرينجي، أشار زيدان إلى أنه يستغل كل لحظة وكل يوم، مضيفًا: "هذا ما أفعله، أستمتع يوميًا لأن هذه هي الحياة، يجب استغلال ما لدينا".

وردا على أصعب وأفضل أوقات مر بها كمدرب للريال، قال: "أصعب وقـــت عندما تخسر لأن هذا يعني وجود شيء لم تفعله جيدا، وأجمل الأوقات هو الفوز بالليغا. لقد كانت اللحظة الأجمل".

وكشف أنه خلال فترة احترافه كلاعب سأله كثيرون عما إذا كـــان يرغب فـــي اللعب بناد آخر ولكن لم يود ذلك، مبينا: "أنا هنا وأفكر فـــي الوقت الحالي فقط وليس أكثر".

وتابع: "اللاعبون يعودون مـــن فترة التوقف الدولي بعد مجهود كبير، وخاصة أن أغلبهم خاض مواجهات حاسمة خلال هذه الفترة، ولكني سعيد بعودة الدوري وبداية المنافسات".

وعن حالة جاريث بيل قال زيدان: "إنه يتحسن لكن لن يتمكن مـــن خوض مباراة خيتافي، لأن إصابته مضاعفة، الأولى كانت حملًا زائدًا ضد بوروسيا دورتموند والثانية فـــي العضلة النعلية، أعتقد أنه سيعود بعد أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير".

وأردف قائلا: "لدينا 7 مباريات قبل التوقف الدولي المقبل ونحاول استعادة المصابين بأسرع وقـــت، ولكن بعد التأكد مـــن استعادة عافيتهم وأنّهم صاروا فـــي أفضل حال".

ورفض زيزو الحديث عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، كما لم يرغب فـــي الحديث عن قضية انفصال إقليم كتالونيا مؤكدًا اهتمامه فقط بالفوز على خيتافي فـــي المباراة المقبلة.

واختتم: "لا أحب الأحاديث حول أن رحيل بيل والتعاقد مع كيليان مبابي فـــي الصيف الماضي كـــان أفضل، فأنا لا أهتم سوى بلاعبي الفريق وأحاول تطوير هذا الأمر للمستقبل، أما كريم بنزيمة فهو مهم للغاية للفريق الملكي وأتمنى رؤيته فـــي مباراة الغد، فشراكته مع كريستيانو رونالدو دائمًا مثمرة".

المصدر : عربي 21