دجلة يبدأ رحلة استنساخ مشروع "الفرعون الصغير" فى أوروبا
دجلة يبدأ رحلة استنساخ مشروع "الفرعون الصغير" فى أوروبا

بعد الطفرة التى أحدثها نادى المقاولون العرب، فـــى صفقة احتراف محمد صلاح، الذى توهج فـــى الملاعب الأوروبية، حيث بدأت بداية الرحلة بالانتقال إلى صفوف بازل السويسرى لمدة 4 سنوات، ثم انتقل الفرعون الصغير إلى تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، ثم إلى روما الإيطالى، ومنه إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو، وطالب حينها المقاولون العرب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه بناء على النسبة التى تم تحديدها فـــى أول عقد احتراف إبرم مع نادى بازل والذى يتجدد مع انتقال اللاعب لأى ناد آخر.

 

مسئولو وادى دجلة بدأوا الإعداد لاستنساخ نفس تجربة محمد صلاح مع المقاولون العرب، حيث تم توفير كل المقومات التى تسمح باكتشاف مواهب مميزة مـــن قطاع الناشئين وتسويقهم على المستوى المحلى والأوروبى.

 

دجلة يمدد عقد ميدو لتنفيذ مشروع الثلاث سنوات

قرر مسئولو وادى دجلة تجديد عقد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق عقده لمدة 3 سنوات مقبلة مـــن أجل تنفيذ خطة الاعتماد على قطاع الناشئين، حيث تم الاتفاق على أن يقوم ميدو بتصعيد أكبر عدد مـــن اللاعبين مـــن قطاع الناشئين والاعتماد عليهم فـــى صفوف الفريق الأول مـــن أجل تسويقهم بعد ذلك أوروبياً.

 

ed83e93733.jpg

دجلة يعين جوزيه مستشاراً فنياً لقطاع الناشئين

استكمالاً لخطة وادى دجلة فـــى استنساخ تجربة محمد صلاح، تم التعاقد مع البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي مـــن أجل أن يتولى مهمة المستشار الفنى لقطاع ناشئين دجلة، والاهتمام بالعناصر المميزة بالاتفاق مع "ميدو" مـــن أجل التنقيب عن كل لاعب يمتلك موهبة.

96deb158f0.jpg

عمر مرموش بداية ثمار الخطة

عمر مرموش مهاجـــم وادى دجلة، تم تصعيده مـــن قطاع الناشئين بناء على رغبة أحمد حسام ميدو، وتألق اللاعب بشكل ملفت للأنظار، ليتلقى "مرموش" عرضاً مـــن نادى فولفسبورج الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويُعلن ميدو منذ ساعات رحيل اللاعب للدوري الألماني.

4839ff014f.jpg

دجلة يضم يضم "ميسى" ناشئ المقاولون بـ 350 ألف جنيه

أبرم وادى دجلة أغلى صفقة لناشئ فـــى مصر، حيث تم ضم محمد حمدى على الشهير بـ"ميسى" صانع ألعاب المقاولون العرب مواليد 2003 مقابل 350 ألف جنيه.

المصدر : اليوم السابع