"كوبر": "كهربا" موهوب والوحيد الذي يجيد اللعب بجوار صلاح"
"كوبر": "كهربا" موهوب والوحيد الذي يجيد اللعب بجوار صلاح"

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن رآيه فـــي محمود "كهربا"، خلال مواجهة أوغندا بالجولة الثالثة لتصفيات المونديال التي خسرها الفراعنة اليوم بهدف دون رد.

وأكد "كوبر" أن حلم التأهل للمونديال لم يمت، ولا يزال هناك تسع نقاط تكفي لتحقيق حلم التأهل، مشيرًا إلى أنه غيّر أكثر مـــن طريقة خلال المباراة لكنها لم تنجح.

وعن "كهربا"، قال "كوبر" أنه لاعب موهوب واللاعب الوحيد الذي يستطيع اللعب بجوار "صلاح" وجربنا أكثر مـــن لاعب بدلا منه لكننا فشلنا فـــي الوصول لمرمى أوغندا، مؤكدًا أن مباراة العودة ستشهد تغييرات فـــي التشكيل.

وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مـــن نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل فـــي تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد فـــي الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك مـــن خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) فـــي نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيما تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، ويحل المنتخب الغاني برصيد نقطة واحدة فـــي المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو فـــي مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر : الاهرام سبورت