صحيفة: مانشستر سيتي يخطط للحصول على ميسي مجاناً
صحيفة: مانشستر سيتي يخطط للحصول على ميسي مجاناً

قالت تقارير صحفية، إن اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، يفكر جديًا بالرحيل عن صفوف نادي الإسباني، هذا الصيف، بسبب الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلًا عن "ديلي ريكورد" إن مسؤولو نادي مانشستر سيتي اجتمعوا باللاعب ليونيل ميسي الأسبوع الماضي فـــي أحد المطاعم ببرشلونة مـــن أجل التوصل لاتفاق تاريخي.

وكانت تقارير قد ظهرت يوم أمس الأحد وأشارت إلى أن مانشستر سيتي يُفكر بضم ميسي على طريقة نيمار، ودفع قيمة الشرط الجزائي فـــي عقده والبالغ 300 مليون يورو.

وما أثار الجدل حول إمكانية رحيل اللاعب هو عدم توقيعه حتى الآن على عقد جديد مع النادي الكتالوني، رغم أن السكرتير الفني لنادي برشلونة قد أعلن أن الاتفاق مغلق أوضح الطرفين ويتبقى فقط التوقيع.

وأكدت الصحيفة أن السيتي فـــي حال فشل فـــي ضم ميسي الصيف الحالي، فسيكون بإمكانه الحصول على أيقونة برشلونة الصيف القادم مجانا، وذلك فـــي حال لم يوافق على تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل.

وختمت الصحيفة أن الفشل الذريع لإدارة برشلونة فـــي الصيف الحالي حتى الآن، هو ما دفع ميسي بعدم التوقيع على العقد الجديد، خاصة بعد رحيل نيمار، وعدم التعاقد مع أي بديل لـــه حتى الآن.

فيديو أرشيفي

 

المصدر : دنيا الوطن