اليويفا يحقق فى انتقال نيمار المحتمل إلى باريس سان جيرمان
اليويفا يحقق فى انتقال نيمار المحتمل إلى باريس سان جيرمان

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) أنه سيحقق فـــى انتقال اللاعب البرازيلى نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى حال تمت الصفقة، رغم عدم تلقيه أيه شكوى بهذا الخصوص، وذلك حتى يكون على يقين مـــن احترام قواعد اللعب النظيف المالية.

وأكد المدير التنفيذى لقواعد اللعب النظيف المالية فـــى اليويفا، أندريا ترافيرسو، فـــى تصريحاته لوكالة الأنباء الإسبانية، أنه لم يتلق أى شكاوى حتى الآن.

كما أشار إلى أن التعاقد المحتمل لفريق باريس سان جيرمان مع نيمار سيكون لـــه تأثير على الأوضاع الاقتصادية بالنادى ستستمر لسنوات عديدة.

وقال "يجب على باريس سان جيرمان احترام قواعد اللعب النظيف المالية على غرار كافة الأندية فـــى أوروبا.. يجب أن يثبتوا أنهم لم يتعرضوا لخسائر تتجاوز 30 مليون يورو على مدار 3 سنوات، التعاقد المحتمل لفريق باريس سان جيرمان مع نيمار سيكون لـــه عواقب على اقتصاد النادى قد تستمر لسنوات طويلة، ومن الصعب للغاية الحكم على مثل هذا النوع مـــن المسائل، لأننا لا نعلم خطط النادى الفرنسى؛ فربما يبيعون بعض اللاعبين بسعر مماثل أو بسعر أعلى.. سنقوم بعمل تقديراتنا فقط فـــى مرحلة لاحقة للواقعة للتأكد مـــن الالتزام بالقواعد".

المصدر : مبتدأ