ريجيكامب: الفوز لا يحسم الدوري!
ريجيكامب: الفوز لا يحسم الدوري!

شدد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على أن نتيجة المباراة لن تحدد شكل المنافسة أو قدرة الوحدة على الفوز بلقب دوري الخليج العربي مـــن عدمه، مؤكداً أن الفريق يلعب مـــن دون ضغوطات ولكن فـــي الوقت نفسه نحن مطالبون بالحذر والانتباه نظراً لخطورة فريق الوصل.

وقال: «لا يمكن القول إننا إذا فزنا على الوصل سنفوز بالدوري، أعتقد لا شيء سيتغير كثيراً بعد المباراة، وأؤكد إذا أردنا الوجود فـــي المركز الأول لا بد مـــن التعامل مع كل مباراة بنفس الجدية، وأن نلعب كل مباراة كأنها الأخيرة، وأن نقدم فيها كل شيء».

وأضاف: «سنخوض مباراة صعبة ولكن استعداداتنا جيدة، وعلينا أن نكون حذرين».

وعن كيفية إيقاف خطورة ثلاثي الوصل كايو وليما ورونالدو: «بالفعل هما ثلاثي خطير ولذلك علينا الحذر وإيقافهم يتطلب اللعب بجماعية سواء فـــي الدفاع أو الهجوم».

مهمة

ومن جانبه أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أن لقاء فريقه بالوحدة غداً مـــن المباريات المهمة التي ينتظرها «الفهود»، موضحاً أن العنابي يقدم مستويات طيبة، وقد شاهدناه وهو يحقق الفوز فـــي الجولات الثلاث الماضية ويتصدر الترتيب العام للدوري، مشيراً إلى أن هدف الإمبراطور مـــن اللقاء الخروج بالنقاط الثلاث وإمتاع الجمهور.

ويستضيف فريق الوصل نظيره الوحدة غداً على ملعبه بزعبيل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وتعتبر المواجهة مـــن العيار الثقيل نظراً للمردود القوي الذي يقدمه كلا الفريقين، حيث يتصدر الوحدة الترتيب العام حالياً بالعلامة الكاملة وفي رصيده 9 نقاط حصيلة فوزه فـــي الجولات الثلاث الماضية، بينما يدخل الأصفر المواجهة على أرضه ووسط جمهوره محتلاً مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، حصيلة فوزين وتعادل.

وقال مدرب الوصل: «الوحدة فريق قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ومواجهته صعبة، موضحاً أن الإمبراطور يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره وعليه أن يستثمر تلك الفرصة بتحقيق نتيجة إيجابية تتمثل فـــي نقاط المباراة الثلاث».

ووصف مدرب الوصل فريق الوحدة بالعريق، مشيراً إلى أن العنابي قام بإجراء تغييرات مهمة فـــي صفوفه وعلى رأسها المدرب لذا فإن الوصل مطالب بتقديم مباراة كبيرة، موضحاً أنه عمد مؤخراً إلى علاج بعض السلبيات التي عانى منها الوصل، مطالباً لاعبيه بالجدية وتنفيذ الخطط بمنتهى الدقة.

وقال: «الدوري ما زال طويلاً للمنافسة على القمة مـــن عدمها، وأنا أعلم أن الدوري الإماراتي صعب جداً بعكس ما يتخيله البعض، ولا بد مـــن التواضع حتى نتمكن مـــن بلوغ هدفنا».

وتابع: «كل الفرق تصل إلى مراحل ازدهار وإخفاق ونحن نعلم ذلك جيداً، وكرة القدم بها كل شيء، وفي الوقت الحالي نسعى للبقاء ضمن المربع الذهبي، وبالنسبة لفوزنا على الوحدة الموسم الماضي ذهاباً وإياباً فإن الظروف مختلفة، وجميعنا يعلم أن الوحدة متصدر القمة فـــي الوقت الحالي، ومن جانبنا فنحن جاهزون للمباراة ونتمنى أن نؤدي بشكل جيد».

وقال: «قبل كل مباراة نقوم بتحليل الخصم بشكل جيد لنرى الإيجابيات والسلبيات، ولنا شكلنا الخاص والأداء فـــي المباريات ونحترم كافة الفرق ونلتزم بفلسفة اللعب التي نلعب بها فـــي كل المباريات».

المصدر : البيان