تأجيل اجتماع إدارة الاتحاد للمرة الثانية.. واحتفالية خاصة بكهربا
تأجيل اجتماع إدارة الاتحاد للمرة الثانية.. واحتفالية خاصة بكهربا
أقام الفريق الاتحادي احتفالية باللاعب محمود عبد المنعم «كهربا»، بمناسبة وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم، والتفَّ لاعبو العميد وجهازه الفني والإداري حول كهربا، أمام طاولة فوقها كيكة الاحتفال، وقدّموا لـــه عبارات التهنئة والتبريكات. على صعيد متصل، واصل الفريق الكروي الاتحادي استعداده لملاقاة أحد دوريًا لحساب الجولة السادسة مـــن الدوري السعودي للمحترفين، باكتمال عناصره المحترفة.

وبدأ مدرب الفريق، سييرا، التمرين بمحاضرة قصيرة، ومن ثم طالب مدرب اللياقة تسلم اللاعبين للإحماء ورفع المعدل اللياقي، ومن ثم قام بتوزيع اللاعبين إلى مجموعات، وطلب مـــن كل منها تأدية بعض التمارين الخاصة، بعد ذلك قسَّم اللاعبين إلى فريقين نظّم بينهما مناورة أوقفها عدة مرات لتعديل بعض الجمل الفنية، وتقرر أن يدخل الفريق معسكرًا داخليًا بالنادي عقب التمرين المسائي اليوم، كما جرت العادة قبل كل لقاء.

مـــن جهة اخرى قررت إدارة نادي الاتحاد للمرة الثانية تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كـــان م مقررا أن يعقد أمس الأربعاء، وقال النادي « نظراً لتواجد رئيس النادي حمد الصنيع لليوم الثاني خارج مدينة جدة لمتابعة عدد مـــن المواضيع التي تهم النادي فقد تقرر تأجيل اجتماع مجلس الإدارة إلى موعد لاحق.

وكانت إدارة الاتحاد برئاسة حمد الصنيع قد اجلت اجتماعها الذي كـــان مـــن المقرر الثلاثاء إلى أمس الأربعاء قبل أن تعود وتؤجله لموعد يحدد لاحقاً.مـــن جهة أخرى اجتمع مساء أمس التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق باللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية للقاء المقبل أمام أحد، ومن ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أجرى بينها مناورة توقفت لشرح الأخطاء التي يقع فيها كل فريق.


المصدر : جريدة المدينة