"سبق" تكشف تفاصيل فيديو "امرأة تُحرق زوجها بالزيت".. ومصوّره يواجه النيابة
"سبق" تكشف تفاصيل فيديو "امرأة تُحرق زوجها بالزيت".. ومصوّره يواجه النيابة

تداول نشطاء على مواقع التواصل والأجهزة الذكية، مقاطع فيديو تُظهر تعرّض مواطن بمحافظة تثليث، لاعتداء مـــن زوجته، بعد أن سكبت زيتاً مغلياً على أجزاء مـــن جسمه، ويشكو حينها وهو فـــي ممرات المستشفى مـــن سوء خدمات مستشفى تثليث؛ مطالباً بعلاجه فـــي مستشفى متخصص؛ فيما رفعت "صحة بيشة" للجهات المختصة لمحاسبة مصور المقطع للتصوير داخل المستشفى.

مـــن جهته، ذكر المتحدث الإعلامي لـ"صحة بيشة"، عبدالله سعيد الغامدي، أن المصاب الذي ظهر مـــن خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام، أمس الخميس؛ إثر سكْب زيت حارّ عليه مـــن زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع.

وأوضح: "استُكملت الإجراءات اللازمة وتم التحويل فوراً؛ حيث وصلت الحالة أمس الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحرق مـــن الدرجة الثالثة".

وأشار "الغامدي"، إلى أن المريض منوم حالياً فـــي وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل لـــه اللازم؛ بما فـــي ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

وبيّن أن المريض يعاني مـــن مرض نفسي؛ أما فيما يخص مـــن قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث؛ فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية