شرطة الشرقية تنفي مقتل مطلوب في "حادثة كورنيش سيهات"
شرطة الشرقية تنفي مقتل مطلوب في "حادثة كورنيش سيهات"

نفت شـــرطة المنطقة الشرقية مَا تردد مـــن شائعات عبر مواقع التواصل بخصوص مقتل مطلوب أمني فـــي "حادثة كورنيش سيهات".

وقال المتحدث الإعلامي باسم شـــرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق": فـــي العاشرة والنصف مـــن مساء الخميس ٢٢/ ١/ ١٤٣٩ ورد بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية مـــن أحد المواطنين، عن قيام أحد الأشخاص بمضايقة شقيقه بالقرب مـــن سكنهما فـــي حي المباركية بالدمام، وإطلاق النار فـــي الهواء والهرب لوجهة غير معلومة.

وأضاف "الرقيطي": باشرت دوريات الأمـــن البلاغ والبحث والتحري عن المتهم والمركبة التي يستقلها، وتم رصد المركبة بذات الحي؛ إلا أنه أثناء ملاحظة قائدها لدورية الأمـــن بادر الفرار بسرعة عالية رافضاً الانصياع لنداء رجل الأمـــن بالوقوف.

وأردف: أسفر عن ذلك اصطدام مركبته بمركبة أخرى، وانقلابها؛ مما ألحق تلَفيات بدورية الأمـــن وإحدى المركبات بالقرب مـــن الموقع، وإصابة قائد المركبة (المتهم)، ونُقِل على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج؛ إلا أنه فارَقَ الحياة فـــي وقـــت لاحق، وقد تَبَيّن أنهما مواطنان فـــي العقد الثالث والرابع مـــن العمر.

وتابع: تم التحفظ على جثمان المتوفى لعرضه على الطب الشرعي، وتوقيف المُرافق للتحقق مـــن وضعه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي؛ تمهيداً لإحالته مع أوراق القضية إلى فرع النيابة العامة بالدمام.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية