وكيل حرس القطاع الغربي يتفقد مستوى الخدمات المقدمة للحجيج
وكيل حرس القطاع الغربي يتفقد مستوى الخدمات المقدمة للحجيج
قام صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي مساء أمس، بجولة تفقدية لمخيم الحرس الوطني بمنى اطلع خلالها على جاهزية ومستوى الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني لحجاج بيت الله الحرام. كـــان ذلك فـــي مقر المخيم بمنى بحضور مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلاء، ومدير عام الشؤون الفنية اللواء مهندس سامي حسن حكمي.

وشملت جولة سموه مستشفى الحرس الوطني بمقر المخيم واستمع إلى شرح مـــن نائب المشرف العام للمستشفيات والمراكز الحرس الوطني فـــي المشاعر المقدسة الدكتور صالح با فقير عن يقدمه مـــن خدمات صحية لضيوف الرحمن، مـــن خلال مرافقه المتمثلة بالعيادات الخارجية وكذلك قسم التنويم والخدمات المساندة.

إثر ذلك زار مركز الحاسب الآلي، واستمع إلى شرح عن المركز وما يقدمه مـــن خدمات لضيوف الرحمن، داعيًا القائمين على المركز إلى تقديم وتوفير سبل الراحة للحجاج.

عقب ذلك التقى سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بعدد مـــن ضيوف الحرس الوطني مـــن حجاج بيت الله الحرام، واطمأن على ما يقدم لهم مـــن خدمات خلال استضافتهم فـــي مخيم الحرس الوطني. وأكد فـــي تصريح صحفي عقب الجولة أن الحرس الوطني يتشرف بالمشاركة فـــي هذه المهمة المقدسة لتقديم المساهمات الأمنية والصحية والإرشادية والإعلامية لحجاج بيت الله الحرام، سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمـــن والأمان على البلاد، وأن ييسّر للحجاج أداء مناسكهم.

رافق سموه خلال الجولة عدد مـــن قادة الوحدات، ومديرو الإدارات المعنية بخدمة الحجاج فـــي الحرس الوطني.


المصدر : جريدة المدينة