أمير الشرقية: مشروعا الـ500 مليون سيسهمان في فك الاختناقات المرورية بالدمام والخبر
أمير الشرقية: مشروعا الـ500 مليون سيسهمان في فك الاختناقات المرورية بالدمام والخبر
دشن أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف مساء أمس الأول (الأربعاء)، مشروع نفق وجسر تقاطع الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز فـــي الخبر، ومشروع نفق وجسر تقاطع طريق الأمير متعب مع طريق الأمير نايف وطريق الخليفة عثمان بن عفان فـــي مدينة الدمام، بقيمة تجاوزت الـ 500 مليون ريال.

واطلع الأمير سعود بن نايف على معرض يحكي مراحل المشروعين، مستمعًا لشرح عن تفاصيل وخطوات المشروعين والمراحل التي مرا بها، إضافة إلى برنامج أمانة المنطقة الشرقية لتحسين الأداء المروري للتقاطعات. إثر ذلك، دشن المشروعين إيذانًا ببدء إِفْتَتَحَ الطرق للحركة المرورية، بعدها نفق وطريق الملك عبدالله مع تقاطع الملك عبدالعزيز، وشاهد انطلاق الحركة المرورية عبر النفق.

وقال أمير الشرقية: إن هذه المشاريع ستسهم فـــي شكل كبير فـــي فك الاختناقات المرورية فـــي الدمام والخبر، مبينا أن هذه المشاريع قامت بهمة الرجال وأصبحت واقعًا ملموسًا لفك الاختناقات المرورية التي كانت موجودة فـــي الدمام والخبر، والآن أصبحت ميسرة لقائدي المركبات بعد افتتاح هذين المشروعين.

وأضاف: ونحن سعيدون بـــأن يتزامن الافتتاح مع هذا اليوم المبارك وهو يوم التروية، سائلا الله أن يعين القائمين على شؤون الحج على أداء مهامهم.

وتابع: سعيد بأهالي المنطقة والزوار القادمين إلى المنطقة فـــي عيد الأضحى المبارك، وأن تكون هذه الطرق متاحة لهم فـــي هذا الموسم.


المصدر : صحيفة عكاظ