الأمير سلطان بن سلمان يهدي نسخة من كتابه لأمير مكة المكرمة
الأمير سلطان بن سلمان يهدي نسخة من كتابه لأمير مكة المكرمة

أهدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني نسخة مـــن كتاب (الخيال الممكن) إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وقال فـــي إهدائه المكتوب على الغلاف الداخلي للكتاب: أهدي هذا الكتاب إلى صاحب الهمم العالية الرجل المثقف القائد المسؤول معلمنا خالد الفيصل، مع كل الامتنان والشكر والتقدير لكل وقتك الذي منحتني إياه للتعلم والعمل والمشاركة فـــي كل ما هو جميل لهذا الوطن الغالي.

وسلم سموه النسخة المهداة إلى الأمير خالد الفيصل على هامش حفل افتتاح الدورة الـ11 مـــن سوق عكاظ، الذي أقيم مؤخرا برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وافتتحه سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وكان سمو الأمير سلطان بن سلمان، قد دشن كتابه (الخيال الممكن)، مؤخرا، وأهدى سموه النسخة الأولى مـــن الكتاب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، والنسخة الثانية لوالدته الأميرة سلطانة تركي السديري -رحمها الله-، كما أهدى سموه الكتاب للملك فهد بن عبدالعزيز والملك عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمهم الله جميعا- عرفانا ووفاء لدعمهم ورعايتهم وتوجيههم. يشار إلى أن كتاب (الخيال الممكن) يتضمن تجربة شخصية ومؤسسية عن مسيرة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجميع مراحلها منذ إعلان تأسيسها عام 1421هـ.

المصدر : صحيفة اليوم