فريق «آرت سكوير» يستعد لإطلاق نسخ جديدة في جدة والدمام
فريق «آرت سكوير» يستعد لإطلاق نسخ جديدة في جدة والدمام
دفعت إشادة أمير القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بما احتوته فعالية آرت سكوير الذي نفذ أخيرا، فريق العمل الذي تقوده شابات فـــي مجموعة بارتي بالتعاون مع عدد مـــن الجهات، إلى التخطيط لإطلاق نسخ قادمة فـــي جدة والدمام مطلع العام القادم، تحاكي النجاح الذي حققته فـــي النسخة الأولى ببريدة.

وقالت قائدة الفريق منيرة العميريني إن دعم أمير المنطقة ملهم لكل مـــن يقدم عملا ميدانياً ويشارك بفكرة جديدة وعمل مختلف، لاسيما أن تقديره للفعالية كـــان حافزا لنا وللجهات التي شاركتنا بالنجاح.

وأفادت العميريني بـــأن فعالية آرت سكوير عبارة عن تجمع للفنون البصرية، تفسح المجال للفنانين أصحاب الأفكار الإبداعية والفنون والرسم الغرافيتي لنشر إبداعهم فـــي ساحة واحدة بحديقة مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

وانتزعت «آرت سكوير» إعجاب 30 ألف زائرة وزائر شهدوا الفعالية التي نفذها 60 رساماً مـــن مختلف فناني المملكة وشهدت ساحة معرض الصور مشاركة 30 مصوراً، كما كـــان للكاريكاتير حضور فاعل عبر الباص الكاريكاتيري تدريبا وجوائز.

وأضافت: «هدفنا مـــن تنفيذ الفعالية فـــي الدمام وجدة نقل رسامين ورسامات القصيم وإبداعاتهم إلى المناطق الأخرى لنتيح لهم فرصة لتبادل الخبرات والتطوير».

ولفتت العميريني إلى أن العمل مـــن أجل إنجاح الفعالية خطط لـــه منذ مدة طويلة، مؤكدة أنهم حرصوا على أن تكون انطلاقتهم لبث الإبداع بالفنون والخروج بفعاليات مختلفة.


المصدر : صحيفة عكاظ