شركات التأمين تبدأ غدًا منح خصومات لأصحاب القيادة الآمنة
شركات التأمين تبدأ غدًا منح خصومات لأصحاب القيادة الآمنة

حيث تنطلق غدًا الثلاثاء وحتى نهاية العام الجاري، حملة استثنائية لمنح خصومات من قبل شركات التأمين، لأصحاب القيادة الآمنة.

وكانت مؤسسة النقد العربي السعودي، أصدرت تعميمًا تلتزم بموجبه شركات التأمين العاملة في تأمين المركبات، إطلاقَ حملة استثنائية ابتداء من أول أغسطس 2017 وحتى نهاية العام الجاري، يتم من خلالها منح خصم عدم وجود مطالبات لمدة سنة تتراوح نسبته من 10٪ إلى 15٪، لجميع طالبي التأمين بنوعيه الشامل والإلزامي، بشرط عدم التسبب في حوادث مرورية لسنة ميلادية سابقة لتاريخ الطلب، أو لم يكونوا يستحقون الخصم لكون مركباتهم جديدة، أو لعدم امتلاكهم وثيقة تأمين سابقة، أو لأن وثيقة التأمين السابقة مضى على انتهائها أكثر من شهر.

وأكدت مؤسسة النقد العربي السعودي، أن الهدف من تلك الخصومات هو تشجيع القيادة الآمنة، وتمكين أكبر عدد من طالبي التأمين للاستفادة من خصم عدم وجود مطالبات لتأمين المركبات، وزيادة أكبر عدد ممكن من المؤمّن لهم من خلال توفير أسعار تشجيعية مناسبة تلبي جميع فئات طالبي التأمين.

ودعت المؤسسة جميع المواطنين والمقيمين المستحقين لهذا الخصم إلى الاستفادة منه، والمبادرة بالتأمين على مركباتهم، وفي حال عدم تجاوب أي من شركات التأمين في تقديم الخصم المستحق، يمكنهم تقديم شكوى لدى إدارة حماية العملاء من خلال موقعها على الإنترنت أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001256666.

المصدر : عاجل