مادا يحدث في المغرب... عصابة تحتجز 3 سيدات داخل قطار متوجه نحو طنجة وصاحب “تريبورتور” يختطف شرطيا بزيه الرسمي
مادا يحدث في المغرب... عصابة تحتجز 3 سيدات داخل قطار متوجه نحو طنجة وصاحب “تريبورتور” يختطف شرطيا بزيه الرسمي

أقدمت عصابة إجرامية تتكون مـــن ثلاثة أشخاص، فجر اليوم الأربعاء، على احتجاز عائلة داخل مقطورة على متن قطار انطلق مـــن الرباط، ومتوجه إلى طنجة.

المعلومات الأولية تفيد أن العصابة، قامت باحتجاز العائلة المكونة مـــن ثلاثة سيدات وقالت « أميمة. ب »، إحدى أفراد العائلة التي قامت بتوديعها فـــي محطة الرباط، إن العصابة قسمت الأدوار فيما بينها، حيث عمد أحدهم إلى الجلوس وسطهم داخل المقطورة، فيما ظل اثنان أمام الباب يراقبان المارة.

العائلة حسب المتحدثة ذاتها، مـــن الجالية المغربية المقيمة فـــي الخارج، ومن المقرر أن يسافروا إلى انجلترا عبر الباخرة، صباح اليوم الأربعاء.

وفي واقعة غريبة أخرى ، أقدم صاحب “تريبورتور”، فـــي مدينة سيدي سليمان على اختطاف حارس أمن برتبة مقدم شـــرطة، بعد رفض السائق الوقوف مـــن أجل المعاينة الأمنية.

وأفادت مصادر محلية أن الشرطي الذي كـــان يمارس عمله فـــي شارع الحسن الثاني فـــي مدينة سيدي سليمان، قام بتوجيه أمر لصاحب “تريبورتور” للوقوف، الأمر الذي رفضه السائق، وبعد محاولات إيقافه بالقوة قام بسحل الشرطي وحمله على متن “التريبورتور”.

وأضافت مصادر كانت فـــي عين المكان أن صاحب “تريبورتور” قام باختطاف الشرطي مـــن وسط المدينة بشارع الحسن الثاني إلى حدود دوار ازهانة، والذي يبعد على وسط المدينة بثلاث كيلومترات.

مـــن جهتها، ألقت المصالح الأمنية القبض على سائق “التريبورتور”، ووضعه تحت الحراسة النظرية فـــي الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث فـــي حق البقية، اللذين لاذوا بالفرار.

 

بن موسى للجزائر تايمز

المصدر : الجزائر تايمز