الدوري الممتاز| عواد يتألق.. وبامبو يقود الإسماعيلي للمركز الثالث بعد تعطيل الإنتاج
الدوري الممتاز| عواد يتألق.. وبامبو يقود الإسماعيلي للمركز الثالث بعد تعطيل الإنتاج

الدوري الممتاز| عواد يتألق.. وبامبو يقود الإسماعيلي للمركز الثالث بعد تعطيل الإنتاج الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| عواد يتألق.. وبامبو يقود الإسماعيلي للمركز الثالث بعد تعطيل الإنتاج .

.

حقق الإسماعيلي فوزًا على الإنتاج الحربي بنتيجة (1-0)، فـــي المباراة التي جمعت أوضح الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بمسابقة الدوري الممتاز.

ووقع كريم بامبو على هدف الدراويش فـــي الدقيقة 80، بعد مراوغة رائعة لدفاعات الإنتاج، وتسديدة أرضية مـــن داخل منطقة الجزاء.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 10 نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث فـــي جدول مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتا� عند 8 نقاط فـــي المركز الخامس.

وشهد اللقاء تبادلات هجومية أوضح الفريقين، وكانت أبرز فرص الإنتاج مـــن ركلة جزاء فـــي الدقيقة 45+3، عن طريق لؤي وائل الذي تولى تنفيذ الركلة، قبل أن يتألق محمد عواد، حارس الإسماعيلي، فـــي التصدي للركلة.

فـــي المقابل، كانت أبرز فرص الإسماعيلي فـــي الدقيقة 50 عن طريق كريم بامبو الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات