جيهان الحديدى: منتدى «شباب العالم» رسالة حضارية من مصر للعالم
جيهان الحديدى: منتدى «شباب العالم» رسالة حضارية من مصر للعالم

قالت السكرتير ثان جيهان الحديدى، مديرة منتدى شباب العالم والدبلوماسية الشابة بوزارة الخارجية، إن الهدف مـــن استضافة المنتدى هو تحقيق قصة نجاح فـــى الإعداد والتنظيم لنثبت للعالم قدرة الكوادر الشبابية على العمل الجيد التطوعى المنظم بكفاءة بالغة.

وأكدت الحديدى، أن "هناك خلايا نحل تكونت مـــن المجموعات الشبابية التى تعمل بشكل متواصل ومعطاء، وهى تتمتع بإمكانيات كبيرة وأفكار واعدة وعزيمة وإصرار غير عادى، وتعمل بروح الفريق مما يبشر بتحقيق النجاح".

وأضافت أن "المنتدى سيجمع أوضح الإبهار وحسن التنظيم وثقل المضمون، وتم بذل جهد كبير وما زال الجهد يتواصل فـــى التدقيق الشديد وحساب كل الأمور المتعلقة بالتنظيم سواء فـــى الجلسات أو المحاور أو عناوين القضايا المطروحة، ووصولا إلى التوصيات النهائية التى سترفع إلى أعلى المستويات الدولية".

وأشارت إلى أن هذا "المنتدى يمثل رسالة حضارية شاملة مـــن مصر تبدأ مـــن أن الشعب المصرى خصوصا الشرائح الشبابية المنحاز إلى قيم التواصل الإنسانى والحضارى، والتعاون مـــن أجل حل المشكلات التى يعانى منها العالم والتى بدأت تتفاقم فـــى الآونة الأخيرة، حيث أن التوقيت الذى ينعقد فيه المنتدى يمر فيه العالم بحالة مـــن شبه الفوضى وأزمات وإرهاب وحروب أهلية وعنف وهجرة غير منظمة".

المصدر : مبتدأ