طفلان يذبحان زميلهم داخل مدرسة
طفلان يذبحان زميلهم داخل مدرسة

شهدت منطقة حدائق حلوان واقعة مؤسفة حيث أقدم توأمان بالصف السادس الابتدائي علي ذبح ميلهما داخل المدرسة بسبب مشاجرة نشبت بينهما.

البداية عندما  أقدم طفلان فـــى الصف السادس الابتدائي “توأم”، 12 عامًا، على ذبح زميلهما داخل المدرسة؛ بعد مشادة كلامية نشبت بينهم، ولاذا بالفرار، وتم نقل التلميذ المجني عليه إلى المستشفى، فـــي حالة خطيرة.

وكان الجانيان الشقيقان التوأم “حسن” و”حسين”، توجها- صباح الخميس- إلى مدرستهما “النصر” فـــى منطقة المعصرة بحدائق حلوان، ودخلا إلى الفصل ولم تمر دقائق حتى وصل زميلهما “أحمد”، الذي جمعته بهما صداقة منذ أن كانا فـــى الصف الثالث، بدأوا بعدها فـــى التراشق بالكلمات والمناوشات التي قطعها دخول المدرس إلى الفصل.

انتظر الطفلان زميلهما وعقب خروج الجميع مـــن المدرسة، توجها إليه وبدآ فـــى مضايقته لتنشب بينهما مشاجرة أحضر أحدهما على إثرها زجاجة مياه غازية وهشمها وذبح بها زميله، الذي نقله الأهالي إلى المستشفى.

وكشفت تحريات الرائد عمرو شوقي معاون المباحث، عن أن مشاجرة وقعت أوضح المجني عليه، والطفلين التوأم، زميلان لـــه بنفس الصف والمدرسة، وذبح أحدهما لـــه بزجاجة مياه غازية بعد كسرها.

المصدر : المصريون