محافظ الفيوم يوجه بإعداد المقايسات لتغيير خطوط الصرف بـ"ترسا"
محافظ الفيوم يوجه بإعداد المقايسات لتغيير خطوط الصرف بـ"ترسا"

أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، توجيهاته لمسؤولي مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، وإعداد المقايسات اللازمة لإحلال وتجديد خطوط الصرف الصحي بقرية ترسا بمركز سنورس.

جاء ذلك، خلال لقاء المحافظ بالمواطنين، فـــي لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، الذي عقد اليوم، وفقا لبيان صحفي، اليوم، بحضور وكلاء الوزارات ومدير المصالح الحكومية.

كما كلف المحافظ، مسئولي الموارد المائية والري، بإزالة كل التعديات مـــن على مجاري الأبحر، وسرعة تطهير ورفع كل التعديات على مصرف الصعايدة بمركز إطسا، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المتعدين.

كما كلف المحافظ، مسئولي القوى العاملة، بتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، ووجه مسئولي  الصحة، بتوفير العلاج على نفقة الدولة لغير القادرين، ومخاطبة وزارة الصحة بـــشأن حالة شاب مريض بمرض مزمن.

كما وجه المحافظ، مسئولي التضامن الاجتماعي، بتوفير مساعدات مالية لعدد مـــن الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة بعد إجرء البحث الميداني اللازم للحالات، كما أكد مسئولي التموين، تشديد الرقابة على المخابز والأسواق، كما وجه مسئولي التربية والتعليم بفحص عدد مـــن الشكاوى، والعمل على سرعة حلها.محافظ الفيوم يوجه بإعداد المقايسات لتغيير خطوط الصرف بـ
محافظ الفيوم يوجه بإعداد المقايسات لتغيير خطوط الصرف بـ
محافظ الفيوم يوجه بإعداد المقايسات لتغيير خطوط الصرف بـ

المصدر : الوطن