مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: الفترة القادمة ستشهد طفره تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية
مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: الفترة القادمة ستشهد طفره تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية

قال اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لمدن القناه إن الشرطة تبذل جهودا كبيرة مـــن أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لضمان أمن المواطنين بمدن القناه، لاسيما فـــي الفتره والتي تقود فيها مصر العالم لمحاربة الإرهاب.
وأعرب زكي صلاح - فـــي تصريحات خاصة لوكالة أخبار الشرق الأوسط مساء اليوم - عن سعادته بالفترة التي قضاها كمدير أمن بورسعيد، مشيدا بالمواطن البورسعيدي، واستيعابه للظروف التي تمر بها البلاد والتزامه بالقانون.
ولفت مساعد الوزير إلى أن الفترة القادمة ستشهد استخدام كل مستجدات التكنولوجيا لإحكام السيطرة على الشارع والتصدي لأي خروج عن القانون أو أي أعمال إرهابيه محتملة.
وأكد على قوة العلاقة أوضح رجال الشرطة والمواطن والتي يسودها الاحترام والتقدير ودعم الانتماء والوطنية ومراعاة حقوق الإنسان فـــي التعاملات مع الخارجين عن القانون، ومراعاة روح القانون فـــي التعامل مع البسطاء مـــن المواطنين، وذلك حفاظا على البلاد وعلى تماسك النسيج المجتمعي المصري والتصدي لأي أفكار متطرفه.
وأضاف أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين مـــن البسطاء، وكذا حملات المرور والمرافق حفاظا على السيولة المرورية والتخفيف مـــن الكثافة. 

المصدر : اخبار اليوم