ارتفاع طلبات المشاركة بملتقى شباب أعمال الشرقية
ارتفاع طلبات المشاركة بملتقى شباب أعمال الشرقية

ارتفعت طلبات المشاركة، خلال الاسابيع الماضية وبشكل ملحوظ، مـــن قبل رواد ورائدات الأعمال فـــي ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017 الذي تنظمه #مقصورة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو خلال الفترة مـــن 27-29 نوفمبر 2017.

واستقبلت الغرفة خلال الاسابيع المنصرمة عددا مـــن طلبات المشاركة والاستفسارات التي تتحدث عن تفاصيل الملتقى، استعدادا مـــن رواد ورائدات الاعمال لخوض التجربة والانطلاق نحو آفاق جديدة.

وشهدت وسائل التواصل التي خصصتها الغرفة للملتقى اقبالا مـــن رواد ورائدات الاعمال، كما استقبل حسابات الغرفة فـــي مواقع سوشيال ميديا الكثير مـــن الاستفسارات حول الملتقى تمهيدا للمشاركة بالفعالية.

ويقدم المعرض نماذج مواكبة للتطور الحاصل فـــي قطاع المشاريع الناشئة، بالإضافة الى اعمال المبادرين الناجحة التي تؤكد ان هناك أجيالا تستطيع القفز فوق التحديات لإنجاز مشاريعهم بطريقتهم التي تحاكي الفئات المختلفة فـــي المنطقة، بالإضافة الى ان المعرض يقدم مؤسسات وشركات يملكها أو يديرها شباب وشابات الأعمال بالمنطقة، كما انه يعد داعما لهم لتعريف الجمهور بعطاءاتهم ومنتجاتهم وخدماتهم.

ويهدف الملتقى الى ترويج منتجات وخدمات الشباب للمستهلك والمستثمر وتثقيف شباب وشابات الأعمال مـــن خلال الأنشطة المختلفة التي سوف يتم تقديمها فـــي الملتقى، وايضاً حث الشباب والشابات على طرح أفكارهم واخذ زمام المبادرة فيها إضافة إلى عرض بعض التجارب الشابة الناجحة للاستفادة منها وصولاً إلى التعرف على ما تقدمه الجهات الممولة لدعم المشاريع الواعدة، كما يهدف الى المساهمة فـــي تَعْظيم موقع الاقتصاد السعودي وقدراته التنافسية فـــي البيئة الاقتصادية الدولية، وتفعيل دور رواد ورائدات الأعمال والمبادرين إلى العمل.

المصدر : صحيفة اليوم