نضال الاحمدية: عمرو دياب طعن شيرين في شرفها!… فيديو
نضال الاحمدية: عمرو دياب طعن شيرين في شرفها!… فيديو

نضال الاحمدية: عمرو دياب طعن شيرين في شرفها!… فيديو الحدث نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم نضال الاحمدية: عمرو دياب طعن شيرين في شرفها!… فيديو .

دافعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لأنها مـــن مؤيدي الصدق والنقاء، وضد النفاق الموجود فـــي الوسط الفني، حسب قولها مؤكدة ان عمرو دياب طعن شيرين فـــي شرفها فـــي احد جلساته الخاصة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج “صح النوم” على شاشة LTC TV، وفي أعقاب تصريحات شيرين الأخيرة فـــي تونس، وفي برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي عمرو أديب، حول إساءة الفنان عمرو دياب لها، وردها عليه، طبقا لتلك التصريحات.

وأكدت نضال الأحمدية أن شيرين لم تتعمد الإساءة لعمرو دياب، لكنه قال عنها كلاما سيئا جدا، واغتابها فـــي جلسات خاصة، وهي ردت عليه، بعد أن نقل لها ملحن أشارت إليه باسم “أبو سلسلة” ما قيل عنها.

ورفضت نضال الأحمدية الإفصاح عن شخصية “أبو سلسلة” نزولا على رغبة شيرين، ليسألها الغيطي إن كـــان المقصود هو الملحن عمرو مصطفى.

كما نفت نضال الأحمدية كون عمرو دياب فنانا عالميا، وقالت إن أحدا لم يكن ليذكره لولا شيرين وابنته جنا.

ووجهت نضال الاحمدية كلامها الى عمرو دياب قائلة “لازم تحترم شيبتك التي مغطيها بالصبغة ما تحكي عن النساء هؤلاء ولاد بلدك” وتابعت “انت عارف يا عمرو شو منعرف اسرار عنك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات