آبل تصدر الإعلانات الترويجية الأولى لكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X
آبل تصدر الإعلانات الترويجية الأولى لكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X

بعد مسلسل طويل مـــن التسريبات والشائعات، قامت شركة آبل أخيرًا يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة، بما فـــي ذلك iPhone 8 و iPhone 8 Plus إضافة إلى الهاتف المميز iPhone X. وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة بالكشف عن بعض المنتجات الأخرى بما فـــي ذلك الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3 والجيل الجديد مـــن المستقبل الرقمي Apple TV.

وكما جرت العادة دائما مع كل منتج جديد يتم الكشف عنه مـــن قبل شركة آبل، فقد قامت هذه الأخيرة الآن بإصدار مجموعة مـــن الفيديوهات الترويجية والتي تسلط فيها الضوء على أهم الأشياء التي جاءت بها هواتفها الذكية الجديدة. وفي الفيديو الأول والثاني، قامت شركة آبل بالتركيز على عرض أهم مميزات الهاتف iPhone X، فـــي حين قامت فـــي الفيديو الثالث بتسليط الضوء على أهم مميزات الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

أما عندما يتعلق الأمر بالفيديو الرابع والخامس، فقد قامت شركة آبل بتسليط الضوء على مميزات الساعة الذكية Apple Watch Series 3، مثل قدرتها على تتبع النشاط البدني للمستخدم، فضلا عن قدرتها على العمل بتوافق تام فـــي المياه العميقة. عموما، يمكنكم إلقاء نظرة على هذه الإعلانات الترويجية أدناه :





مواضيع:iPhone 8iPhone 8 PlusiPhone Xآبل

المصدر : إلكتروني