Asus تعد بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 لسلسلة ZenFone 4 Series و ZenFone 3 Series
Asus تعد بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 لسلسلة ZenFone 4 Series و ZenFone 3 Series

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة Asus يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Asus ZenFone 4 Series والتي تتألف مـــن ستة هواتف ذكية. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فجميع هذه الهواتف الذكية الستة تعمل بنظام الأندرويد Nougat، ولكن ماذا عن المستقبل؟ حسنا، بعد كل شيء، مـــن المفترض أن نرى شركة جوجل تقوم بإصدار النسخة النهائية والرسمية مـــن نظام Android O فـــي غضون بضعة أسابيع.

حسنا، إذا كنت ترغب فـــي شراء واحد مـــن الهواتف الذكية الستة التي أعلنت عنها شركة Asus بالأمس، فبإمكانك الشعور بالإطمئنان لأن شركة Asus أكدت لنا فـــي حدث الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف ZenFone 4 Series بـــأن هذه الأخيرة ستحصل على تحديث Android O.

شركة Asus لن تكتفي بإصدار تحديث Android O للهواتف الذكية الستة التي تشكل سلسلة هواتف Asus ZenFone 4 Series، وإنما ستقوم أيضا بإصدار نفس التحديث لسلسلة هواتف ZenFone 3 Series علما أن هذا التحديث سيجلب معه أيضا واجهة ZenUI 4.0 الجديدة، والتي تقول الشركة التايوانية بأنها أبسط وأكثر بديهية، فضلا عن كونها ” حديثة ورائعة “. فـــي حين أننا لا نستطيع التعليق على ذلك، فإنه مـــن الجميل أن نرى شركة Asus تقوم بتضمين عدد أقل مـــن تطبيقات الطرف الثالث فـــي هذا الإصدار الجديد مـــن واجهة ZenUI مقارنة مع الإصدار 3.0.

الأخبار السيئة هي أنه، كالمعتاد، ستستغرق شركة Asus وقـــت طويل قبل أن تقوم بإصدار تحديث Android O لأجهزتها، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث لجميع الأجهزة المذكورة آنفا ” بحلول النصف الثاني مـــن العام المقبل “. لذلك تحلى بالصبر بعد الحصول على هاتف Asus أو إذا كنت تملكه بالفعل.

المصدر.

المصدر : إلكتروني