تقرير جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف HTC U11 Life
تقرير جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف HTC U11 Life

HTC U11

يبدو أن شركة HTC تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد ينتمي إلى سلسلة هواتفها الذكية الحديثة HTC U Series. ويقال بـــأن هذا الهاتف سيحمل إسم HTC U11 Life علما أنه يعرف حاليا بالإسم الرمزي HTC Ocean Life.

الهاتف HTC U11 Life الجديد سيأتي بطبيعة الحال مع ميزة Edge Sense على غرار الهاتف HTC U11. فـــي الواقع، يمكننا إعتبار الهاتف HTC U11 Life على أنه النسخة الأقل قوة مـــن الهاتف HTC U11 الحالي، فقد تردد بأنه سيضم شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، ومعالج ثماني النوى مـــن فئة Snapdragon 630، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وللآسف، ليست هناك حاليا أية مـــعلومات حول مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها هذا الهاتف.

5

وعندما يتعلق الأمر بقدرات التصوير، فقد قيل بـــأن الهاتف HTC U11 Life سيضم كـــاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بنفس الدقة أيضا. وتردد كذلك بـــأن هذا الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP67 كما أنه سيدعم تقنية البلوتوث 5.0. وستقوم شركة HTC بشحن هذا الهاتف مع سماعات HTC USonic المضادة للضوضاء.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية مـــعلومات حول سعر وموعد إصدار هذا الهاتف. ومع ذلك، يقال بـــأن الهاتف HTC U11 Life سيكون متاحا للشراء مـــن خلال المتجر الرسمي لشركة HTC على شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني