إشاعة جديدة تكشف لنا عن معلومة مثيرة للإهتمام حول الكاميرا الخلفية للهاتف LG V30
إشاعة جديدة تكشف لنا عن معلومة مثيرة للإهتمام حول الكاميرا الخلفية للهاتف LG V30

lg-v30-rear-side

الهاتف LG V30 تحول بالفعل ليكون هاتف يستحق الإنتظار على أساس التسريبات الحالية، وأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم كشفت لنا عن مـــعلومات إضافية حول الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف الذي ينتظر العديد مـــن الأشخاص قدومه بفارغ الصبر.

هذه الإشاعة الجديدة وردتنا مـــن المسرب الصيني الشهير Ice universe، وهي تقول بـــأن الهاتف الراقي المقبل لشركة LG، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف LG V30 سيضم كـــاميرا خلفية مزدوجة مزودة بعدسات بفتحة 1.6، وهذه بالتأكيد أخبار جيدة لعشاق التصوير لأن ذلك مـــن شأنه أن يسمح للهاتف LG V30 بإلتقاط صور جيدة جدًا فـــي ظروف الإضاءة المنخفضة.

وقد قامت شركة LG بعمل مثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بقسم الكاميرا فـــي هواتفها الذكية خلال العامين الماضيين أو نحو ذلك. ويبدو أن شركة LG عازمة على مواصلة التطور فـــي مجال كاميرات الهواتف الذكية مع هاتفها الراقي الجديد LG V30.

عموما، سنتأكد مـــن كل شيء حول الهاتف LG V30 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي فـــي اليوم 31 مـــن شهر أغسطس الجاري. وفي حالة إذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فمن المفترض أن يصبح هذا الهاتف متاحا للشراء فـــي كوريا الجنوبية إبتداء مـــن اليوم 15 سبتمبر، فـــي حين سيكون متاحا للطلب المسبق فـــي الأسواق الأخرى بما فـــي ذلك الولايات المتحدة الأمريكية إبتداء مـــن 17 سبتمبر على أمل أن يكون متاحا للشراء هناك إبتداء مـــن 28 سبتمبر.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني