سامسونج تصدر التحديث الأمني الأحدث لدفعة جديدة من هواتفها الذكية
سامسونج تصدر التحديث الأمني الأحدث لدفعة جديدة من هواتفها الذكية

قامت شركة سامسونج بإصدار التحديث الأمني لشهر يوليو لعدد مـــن هواتفها الذكية الرائدة فـــي الفترة الماضية، والآن قامت الشركة الكورية الجنوبية بإصدار نفس التحديث الأمني لمجموعة مـــن هواتفها الذكية الأخرى بما فـــي ذلك Galaxy J7 2017 و Galaxy J5 2017 إضافة إلى Galaxy J1 Mini Prime.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدارات التالية :

  • Samsung Galaxy J7 2017: J730FXXU1AQG1 
  • Samsung Galaxy J5 2017: J530FXWU1AQF5 
  • Samsung Galaxy J1 Mini Prime: J106BUBU0AQG1

هذا التحديث مـــن شأنه أيضا أن يجلب معه العديد مـــن التحسينات والإصلاحات لجميع الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وبالنظر إلى أن هذا التحديث عبارة فـــي المقام الأول عن تحديث أمني، فهذا يعني أيضا بأنه يقوم بإصلاح العديد مـــن الثغرات الأمنية فـــي نظام التشغيل.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن فـــي حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق مـــن توفر هذا التحديث لجهازك يدويا مـــن خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل فـــي تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد مـــن الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا مـــن أن هناك ما يكفي مـــن المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك مـــن أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

 

 

المصدر : إلكتروني