سامسونج تصدر تطبيق Samsung Game Live لعمل بث مباشر للألعاب المحمولة
سامسونج تصدر تطبيق Samsung Game Live لعمل بث مباشر للألعاب المحمولة

إذا كنت مـــن عشاق الألعاب وتحب منصة الأندرويد، فنحن متحمسون لنخبرك بـــأن شركة سامسونج قامت مؤخرا بإصدار تطبيق جديد يدعى Game Live يتيح للمستخدمين عمل بث مباشر للألعاب للعديد مـــن المنصات الأخرى بما فـــي ذلك مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية فـــي العالم.

مع تطبيق Samsung Game Live الجديد سيكون بإمكانك عمل مباشر للألعاب الخاصة بك على الفيسبوك و Twitch و Youtube وأيضا مشاركة رابط البث المباشر على شبكة تويتر. وبإمكانك عمل بث مباشر لنحو 200 دقيقة بجودة عالية. وإذا كنت ترغب فـــي البث لمدة أطول، فعليك إستخدام دقة أقل.

التطبيق يتيح لك حفظ جلسات البث المباشر لمشاهدتها أو مشاركتها فـــي وقـــت لاحق. مقاطع الفيديو يتم حفظها بحجم يصل إلى 4GB. لتكون قادرًا على تثبيت تطبيق Samsung Game Live، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك جهاز سامسونج يعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow أو إصدار أعلى. حاليا، تطبيق Samsung Game Live متاح للتحميل على متجر Galaxy Apps . ولكنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل أيضا إلى متجر Google Play Store. فـــي الوقت الراهن، يمكنك أيضا تحميل التطبيق يدويا إنطلاقا مـــن هذا الرابط هنا.

المصدر.

المصدر : إلكتروني