تسريب جديد يظهر الهاتف الرائد Nokia 9 عبر فيديو افتراضي عالي الدقة
تسريب جديد يظهر الهاتف الرائد Nokia 9 عبر فيديو افتراضي عالي الدقة

أصبحنا نعلم بما لا يدع مجالًا للشك أن نوكيا تحضّر لإطلاق هاتفٍ رائدٍ آخر سيحمل اسم Nokia 9 والذي سيكون أقوى هواتفها لهذا العام. بخلاف المواصفات العتادية التي لا تزال غير مؤكدة ومتضاربة أوضح تسريبٍ وآخر، يمكن القول أن ما تم الإجماع عليه هو تصميم وشكل الهاتف، والذي تم تأكيده مرةً أخرى عبر آخر فيديو منشورٍ لـــه.

مـــصدر الفيديو هو المصمم OnLeaks الذي يقوم بإنشاء نماذج حاسوبية ثلاثية الأبعاد للهواتف اعتمادًا على المعلومات المختلفة المتعلقة بتصميمها لتعطينا جيدة ودقيقة عن الشكل الذي قد يمتلكه الهاتف.

بحسب الفيديو، سيأتي الهاتف مع شاشةٍ كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية والتي يبدو أنها لن تتضمن سوى مكبر صوتي أمامي بأعلاها، مع جعل الشاشة بأطرافٍ منحنية (بما يذكرنا قليلًا بشاشات Edge مـــن سامسونج).

بالتدقيق بهيكل الهاتف، يبدو أنه سيتضمن الزجاج خصوصًا على اللوحة الخلفية التي ستتضمن حساس البصمة، ما يعني أننا قد نشاهد خاصية الشحن اللاسلكيّ، ولكن متابعة النظر بهيكل الهاتف تظهر أن نوكيا قد تقوم بإزالة أحد الخصائص المحببة: منفذ 3.5 ميللي متر.

فيما عدا ذلك، مـــن المنتظر أن يتم تزويد الهاتف بشريحة Snapdragon 835 مـــن كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت (البعض ذكر 8 غيغابايت، إلا أنه خيارٌ مستبعد) مع مساحة تخزين داخلية 128 أو 256 غيغابايت وتزويده بكاميرتين خلفيتين بشكلٍ مشابه لهاتف Nokia 8، ولا يوجد حتى الآن أي موعدٍ أو تصريحٍ رسميّ مـــن نوكيا حول الهاتف.

المصدر

 

المصدر : اندوريد