سامسونج تكشف عن نسخة “قراصنة الكاريبي” من هاتف Galaxy S8
سامسونج تكشف عن نسخة “قراصنة الكاريبي” من هاتف Galaxy S8

تقوم سامسونج فـــي كل عام بإطلاق إصدارٍ خاص لهواتفها الرائدة مـــن عائلة Galaxy S الذي يتماشى مع أحد الأفلام الشهيرة أو الشخصيات الخيالية الخارقة، وشاهدنا العام الماضي إصدارًا مميزًا لهاتف S7 الذي تم تخصيصه ليكون مستوحى مـــن شخصية الرجل الوطواط “باتمان BatMan” (وكان الهاتف جميلًا بالفعل!). كاستمرارٍ لهذا النهج، أطلقت سامسونج نسخة “قراصنة الكاريبي Pirates of The Caribean” مـــن هاتفها الرائد Galaxy S8 على شكلٍ إصدار خاص موجهٍ لكل محبي شخصية القرصان “جاك سبارو” الشهيرة.

 

لا يوفر الهاتف أية مميزاتٍ مختلفة عن النسخة القياسية، والاختلافات تأتي فقط بشكل العلبة المستوحاة مـــن الفيلم، حيث تأتي على شكل صندوقٍ قديم مع رسوماتٍ تعبر عن الفيلم وشخصياته، بالإضافة لتزويده بغطاءٍ خاص يؤدي تركيبه على الهاتف لتعديل الواجهة والثيمات لتصبح مستوحاةً بالكامل مـــن الفيلم وشخصية جاك سبارو.

إطلاق هذه النسخة يأتي ضمن تعاونٍ أوضح سامسونج وديزني للتسويق لأحدث نسخة مـــن الفيلم “الرجل الميت لا يروي حكايات Dead Man Tell no Tales”، وسيتم توفيرها بسعرٍ قدره 900 دولار أمريكيّ ولكميةٍ محدودة. الخبر السيء أن هذه النسخة لن تتوفر إلا عبر متجر JD.com الصينيّ، وبالتالي قد يكون هنالك صعوبة فـــي الحصول عليها للمستخدمين خارج الصين.

ما رأيكم بهذا الإصدار مـــن الهاتف؟ هل تحبون فكرة الإصدارات الخاصة مـــن الهواتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر : اندوريد