الان مؤتمر فالفيردي.. يحسم موقف نيمار وإنييستا.. ويعلق على ضم فيراتي
الان مؤتمر فالفيردي.. يحسم موقف نيمار وإنييستا.. ويعلق على ضم فيراتي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق ، أنه لن يفرط فـــي خدمات البرازيلي نيمار، بعد الأنباء التي ربطت البرازيلي بالرحيل مؤخرًا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا، بوجود هؤلاء اللاعبين، وسوف نعمل على تحسين الأمور التكتيكية والمهارية للاعبين".

وأضاف: "أصبحنا على دراية كاملة بالفريق، والمستوى البدني للاعبين جيد، وسعيد بالمستوى الذي عليه اللاعبين".

وأوضح: "نحن هنا منذ فترة قصيرة، ولكن مـــن الواضح أنه يوجد العديد مـــن الأمور التي سنحاول العمل عليها، وطريقتي هي أن نسيطر على اللعب والتسجيل المبكر، وسوف نتخذ أفضل وسيلة للتعبير عن طريقة لعبنا، ودائمًا طرق اللعب ستكون مفتوحة للمتغيرات التكتيكية".

وعن التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان: "لا أحب الحديث عن لاعبين خارج فريقي، ولدينا دائمًا خطط بديلة لضم أفضل اللاعبين، وسننتظر ما سيحدث فـــي المفاوضات فـــي الفترة المقبلة".

وتابع: "إنييستا؟ مـــن المبكر أن نقلق على إنييستا، ولكني لا أعلم هل هذا الموسم هو الأخير لـــه فـــي الملاعب أم لا، ولكنني أتمنى أن يشارك ويظهر بأفضل مستوى لـــه معنا".

وعن نيمار، علق قائلأ: "نيمار هو لاعب رئيسي فـــي برشلونة، وسأبحث لـــه عن المركز المناسب سواء خلف الهجوم أو الجناح، فهو دائمًا يستطيع اللعب فـــي أي مركز".

وأشارت أخبار حول نية برشلونة للتفريط فـــي الثنائي إيفان راكيتيتش وأندريه جوميز مـــن أجل التعاقد مع ماركو فيراتي.

واختتم حديثه بقوله: "راكيتيتش وأندريه جوميز لاعبان فـــي الفريق، وأريد أن أراهم فـــي الملعب، جوميز لن يسافر معنا للولايات المتحدة ولكن راكيتيتش سيتواجد".

 


المصدر : بطولات