جو كول لا يفضل تعاقد تشيلسي مع موراتا
جو كول لا يفضل تعاقد تشيلسي مع موراتا

يبدو أن لاعب تشيلسي السابق جو كول غير سعيد بالأخبار التي ربطت النادي اللندني بالتعاقد مع مهاجـــم ريال مدريد ألفارو موراتا ، حيث أن الدولي الإنجليزي السابق اقترح على البلوز أسماء أخرى لتدعيم هجومه هذا الصيف وعلى رأسها روميلو لوكاكو .

وظهر جو كول فـــي مقابلة مع “Goal” حيث تحدث عن ميركاتو تشيلسي قائلاً “لوكاكو موجود على لائحة الانتقالات وتشيلسي يبحث عن مهاجـــم لذلك أعتقد أنه خيار مناسب ، أنا أفضل لوكاكو ولو كـــان القرار يعود لي لتعاقدت معه ، الفريق لا يحتاج لأكثر مـــن تعاقدين مـــن أجل الحفاظ على الاستمرارية” .

وأضاف جو كول عن لوكاكو قائلاً “لا أعرف شخصيته جيداً وما إذا كـــان سيتأثر بالعودة إلى تشيلسي أم لا ، الضغط فـــي تشيلسي مختلف عن الضغط فـــي إيفرتون ، لكن لوكاكو يشبه كوستا بعمر أصغر وهذا فـــي صالحه ، إضافة إلى لوكاكو هناك أليكسيس سانشيز فـــي قمة مسيرته وسيرجيو أجويرو كذلك ، التعاقد مع واحد مـــن الخيارات الثلاثة سيكون كافياً لتدعيم هجوم تشيلسي” .

وعن موراتا قال جو كول “بالنسبة للتكلفة المالية للصفقة ولخبرة البريميرليج فلن أخرج عن الخيارات الثلاثة التي ذكرتها ، هناك أيضاً موراتا لكنه لم يلعب مـــن قبل فـــي إنجلترا لذلك هناك سؤال حول إمكانية تأقلمه والتعاقد معه ليس مضموناً” .

المصدر : سبورت 360