الان تقارير الميركاتو.. إنتقال كريستيانو إلى بايرن ميونخ "مستحيل" لهذه الأسباب
الان تقارير الميركاتو.. إنتقال كريستيانو إلى بايرن ميونخ "مستحيل" لهذه الأسباب
أفادت تقارير صحفية ألمانية وإسبانية، أن تعاقد بايرن ميونخ مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشبه بالمستحيل، رغم الاخبار التي ربطت اللاعب بالنادي البافاري.
رونالدو كشف عن رغبته فـــي الرحيل، بسبب المشاكل القضائية التي يواجهها فـــي إسبانيا، وبدأت الأندية الكبرى بأوروبا تبدي إهتمامها بصاحب الـ32 عاماً.
ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية ما أفادت به "بيلد" الألمانية، بأنه رغم أهمية كريستيانو والذي يمكن أن يقرب بايرن مـــن حلم الثلاثية الموسم المقبل، لكن النادي الألماني مـــن الصعب أن يدفع 200 مليون يورو فـــي لاعب واحد.
هذا النوع مـــن الصفقات، يتعارض مع عادات وفلسفة بايرن ميونخ الذي يعتبر أغلى لاعب فـــي تاريخه، هو خافي مارتينيز الذي انضم منذ 4 سنوات مقابل 40 مليون يورو.
كما ان الراتب السنوي لرونالدو والذي سيقدر بـ 34 مليون يورو حسب ما أفادت معظم التقارير، سيكون عائق كبير، حيث أن ذلك المبلغ يعتبر أكثر مـــن ضعف ما يتقاضاه أعلى لاعب فـــي بايرن ميونخ.
وأكدت الصحيفة، أن النادي لن يدفع حتى 100 مليون يورو فـــي لاعب واحد، ومن غير المحتمل التفكير حتى فـــي التعاقد مع كريستيانو رونالدو.
رونالدو الذي يرغب فـــي الرحيل عن ريال مدريد بسبب مشاكل التهرب الضريبي، سيواجه نفس المشكلة فـــي حالة الإنتقال إلى ألمانيا، حسب ما أكدت الصحيفة الورقية الألمانية "سوديوتش تسايتونج".

رئيس بايرن ميونخ نفسه، أولي هوينيس تعرض للعقوبة بعدما تهرب مـــن الدفع الضريبي، وهو ما سيواجهه كريستيانو الذي يشعر بأنه متهماً ومجرماً فـــي إسبانيا.


المصدر : بطولات