الان مؤتمر أليجري: رونالدو لاعباً مهماً لكن ما يهم إيماننا بقدرتنا على الظفر بالكأس أمام ريال مدريد
الان مؤتمر أليجري: رونالدو لاعباً مهماً لكن ما يهم إيماننا بقدرتنا على الظفر بالكأس أمام ريال مدريد
أنطلق المؤتمر الصحفي لفريق يوفنتوس الإيطالي، الخاص بمباراته غداً أمام ريال مدريد الإسباني، والذي تستضيفه العاصمة الويلزية كارديف.
وظهر بالمؤتمر الصحفي كلاً مـــن داني ألفيش ظهير الفريق، جيانلويجي بوفون قائد وحرس مرمى يوفنتوس، وماسيليانو أليجري المدير الفني.
ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر تويتر، وموقع (فوتبول إيطاليا) تغظية حية للمؤتمر الصحفي.
وقال أليجري:"  لقد وصلنا إلى المباراة الأخيرة فـــي الموسم وهي الأكثر أهمية، على مدى هذه الأشهر نمت قناعتنا وإيماننا الذاتي، الإنتصارات التي حققناها علمتنا أن نستعد جيداً للعبة الغد".
وتابع مدرب البيانكونيري:" أمر رائع أن أكون هنا، لكن يجب أن يكون لدينا الإيمان أننا قادرون على العودة بالكأس لمنزلنا أمام ريال مدريد، وذلك يتطلب التوازن والقوة".
أليجري أستكمل حديثه:" لقد عملنا خلال الأسبوع لإصلاح بعض الأشياء، لكننا مستعدون الأن لحظة إنطلاق صافرة بداية المباراة، يجب علينا أن نفعل كل شيء للتويج بهذا الكأس".
وبالحديث عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قال أليجري:" رونالدو حقاً لاعباً مهماً، لكن ما يهم هو يوفنتوس الذي يجب أن يعمل بأداء الفخر والقلب  لأخذ هذا الكأس".

وأختتم: ريال مدريد لديه لاعبين رائعين، ومنظمين جداً، لا يزال على أن أقرر ما إذا كنت سأعتمد على بارزالي أم كوادرادو، أيضاً مع الأخذ فـــي الإعتبار أن المباراة قد تمتد لأشواط إضافية".


المصدر : بطولات