ضبط مستريح جديد في طنطا
ضبط مستريح جديد في طنطا

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، القبض على "مستريح" جديد، نصب على عدد من المواطنين بمبالغ تجاوزت 5 ملايين جنيه بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل شهرية كبيرة وثابتة، ولكنه ماطل بعد عدة أشهر وهرب.


وتلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغات للضحايا " عبد الباقي ابراهيم أحمد، محمد إبراهيم، ورضا ابراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبدالعزيز عبدالفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 2017، و أيمن الحسيني، ونجوي إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل علي ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين.


وحرر المجني عليهم محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه.


وتم تشكيل فريق بحث، من ضباط مباحث المديرية.

 

وبعمل التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 ملايين جنيه؛ بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، وتعذر في سداد الأرباح.


وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهم، وحُرر المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة؛ قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر : الوفد -