فاشونيستا:تصميمات «دينا».. بهجة ألوان تنبض بالأنوثة
فاشونيستا:تصميمات «دينا».. بهجة ألوان تنبض بالأنوثة

دينا عبدالحكيم.. مصممة مجوهرات شابة، صاحبة ماركة (di-vie)، التى تتمتع بعلاقة وثيقة بالذهب الغنى والأحجار الكريمة، وتشعرك منذ الوهلة الأولى بالبهجة والسعادة من جمال ألوان تصاميمها.

بدأت دينا فى تصميم إكسسواراتها كهواية، إلا أن قطعها الفنية حازت إعجاب أصدقائها، فقررت أن تستغل هذه الموهبة، وتتفرغ لها، لتبهرنا بمجموعات كثيرة من قطع الإكسسوار.

منذ أن بدأت مشوارها تمكنت «دينا» من احتراف المزج بين الماضى والحاضر من خلال مجوهراتها، وعندما تمعنين النظر فى مجوهرات دينا ستلاحظين فى الحال قدرتها على الجمع بين الأشكال العتيقة والأحجار الكريمة بأسلوب عصرى مميز، فمجوهراتها صممت للمرأة ذات الروح المنطلقة التى تعشق التصميمات المميزة المصنوعة يدويا.

«مجوهراتى تميل إلى العرقية والأصالة، البوهيمية وفى بعض الأحيان فرعونى».. هكذا تقول، وتضيف:«بطريقة ما أعتقد أن المرأة التى ترتدى مجوهرات دينا يجب أن تكون هكذا أيضاً».

وتؤكد أن كل شىء حولها يلهمها حتى النساء اللاتى تراقبهن دائماً لتفهم شخصياتهن وردود أفعالهن عند رؤية مجوهراتها على الرغم من هذا، وتعتبر الطبيعة أكبر مصدر يلهمها وبالطبع الزهور دائما ما تكون متواجدة فى تصميماتها وتتميز تصميماتها بأنها فنية وتتميز بالبساطة وتناسب جميع الأذواق والمناسبات.

وعادة ما تستخدم «دينا» الأحجار من مصر وأمريكا، لكنها تقول: «لكن فى مجموعتى الأخيرة أدخلت أحجار موزاييك من إيطاليا وقمت بعمل تصميمات تجمع بين الـvintage والـmodern وأحببت أن أضيف الطابع المصرى باستخدام رأس نفرتيتى وطعمتها بالورود لتصبح عصرية أكثر».

وتضيف: «أميل لاستخدام حجر التركواز بكثرة لأنى أعتبره مصرياً جداً، ويعطى بهجة للقطعة المستخدم فيها وأيضا أستعمل اللولى والعقيق والتورمالين بأحجامه وأشكاله المختلفة، لكنه يكون نادرا فى بعض الأحيان، وأخيرا أستعمل الـmoon stone لأنه يناسب الكثير من التصميمات».

وأخيرا طلبت منها أن تصف مجموعتها الأخيرة فى ثلاث كلمات، فقالت: «تتميز مجموعتى الأخيرة بأنها سهلة ومرحة وتنبض بالأنوثة».

تجنبى الألوان الداكنة واستخدمى لونًا مناسبًا للون بشرتك، حتى يجعلك تبدين أصغر سنًا، ويجب أن تضعيها على الخدين، وصولًا إلى المنطقة القريبة من محيط العين بطريقة أفقية.

نورا أباظة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم