هل تم توجيه قرعة البطولة العربية لصالح الأهلي؟.. اللجنة المنظمة تجيب
هل تم توجيه قرعة البطولة العربية لصالح الأهلي؟.. اللجنة المنظمة تجيب

هل تم توجيه قرعة البطولة العربية لصالح ؟.. اللجنة المنظمة تجيب الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم هل تم توجيه قرعة البطولة العربية لصالح الأهلي؟.. اللجنة المنظمة تجيب .

.

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالقسم الأول، أن قرعة البطولة العربية كانت غير موجهة لصالح أي فريق، كما أن جميع مندوبي الأندية شاركو فـــي سحب القرعة.

وفي تصريحات إذاعية أكد عامر، أن اللائحة الخاصة بالبطولة العربية تنص على إجراء القرعة، مؤكدًا أنه تم تعديل البند الخاص بالدور نصف النهائي قبل انطلاق البطولة بعلم جميع الأندية المشاركة.

وأجريت أمس الأثنين قرعة الدور قبل النهائي للبطولة العربية والتي أقيمت فـــي الأسكندرية، وأسفرت عن مواجهة الأهلي مع نظيره الفيصلي الأردني، بينما يواجه الترجي التونسي الفتح الرباطي المغربي.  

وأوضح عضو اللجنة المنظمة للبطولة، أن الأندية كانت تعلم بتعديل بند الصعود للدور قبل النهائي، والدليل أنهم لم يعترضوا حتى الآن على إجراء القرعة لأنهم يعلمون لوائح البطولة جيدًا، عكس ما يردد البعض.

واختتم تصريحاته، مشيرًا إلى أن السبب وراء تغيير بند اللائحة هو تكافؤ الفرص أوضح الأندية، حيث كـــان مـــن المفترض فـــي حالة تأهل الفريق أفضل ثاني مـــن المجموعة الأولى أن يواجه أول المجموعة الثانية، على أن يواجه متصدر المجموعة الأولى متصدر المجموعة الثاثلة.

ويستضيف ملعب برج العرب مباريات الدور قبل النهائي للبطولة العربية، حيث يواجه الأهلي الفيصلي الأردني غدًا الأربعاء فـــي تمام الثامنة مساء، بينما يواجه الترجي التونسي نظيره الفتحر الرباطي المغربي الخميس المقبل فـــي تمام الثامنة مساء أيضًا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات