الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"
الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب"

الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم الإعلام المغربي يهتم بإصابة متعب ويصفه بـ "العقرب" .

.

اهتمت وسائل الإعلام المغربية، بالإصابة التي تعرض لها عماد متعب مهاجـــم ، وتأكد غيابه عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي الأردني فـــي إطـــار الدور نصف النهائي مـــن البطولة العربية.

وكان متعب قد تعرض لإجهاد فـــي العضلة الخلفية بعد مشاركته فـــي مباراة نصر حسين داي الجزائري والتي انتهت بفوز بطل مصر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل برفقة الفيصلي الأردني، والفتح الرباطي المغربي، والترجي التونسي لنصف نهائي البطولة العربية.

ونشرت جريدة "البطولة" أن عقرب الأهلي سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي بسبب الإجهاد العضلي الذي تعرض لـــه، بعد المجهود الكبير الذي بذله فـــي مباراة النصرية، ونجاحه فـــي صناعه هدف الفوز لفريقه.

وقام حسام البدري المدير الفني للأهلي، بضم عماد متعب لقائمة فريقه التي اتجهت إلى برج العرب لمواجهة الفيصلي فـــي نصف نهائي البطولة العربية، فـــي محاولة لتجهيزه وتعافيه مـــن الإصابة التي يعاني منها. 

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات