الان أسامة نبيه: نحتاج لـ"حسام عاشور" في المنتخب.. ونمتلك حلول هجومية كثيرة
الان أسامة نبيه: نحتاج لـ"حسام عاشور" في المنتخب.. ونمتلك حلول هجومية كثيرة

قال أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطني الأول، إن اختيارات اللاعبين، التي تمت منذ أيام، استعداداً لمواجهة تونس المقبلة، بالتصفيات الإفريقية، لم تخرج عن القوام الأساسي.

وأضاف نبيه، فـــي مداخلة لبرنامج "الحريف" على فضائية "دى إم سي سبورت": "لن نعلق على ما تردد مـــن أخبار حول اختيارتنا، سواء بالسلب أو الإيجاب، نمر بفترة حرجة، أولاً وأخيراً هي وجهة نظر الجهاز الفني، قد تكون صائبة أو خاطئة".

تابع: "الـ3 أشهر المقبلين، هم الأهم فـــي مشوارنا للوصول لكأس العالم، ولا بد مـــن التكاتف، وتدعيم الجهاز الفني واللاعبين".

وأردف: "لدينا حلول كثيرة فـــي خط الهجوم، نجحنا فـــي حل الأزمة، خلال بطولة الأمم الإفريقية السابقة، لعبنا بمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب ، كرأس حربة، وكذلك عمرو وردة، فـــي ظل الإصابات التي تعرض لها الفريق".

واختتم: "حسام عاشور، لاعب وسط ، دَفَعَ بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، ووجدناه يسير بخطى ثابتة، نحتاج لـــه فـــي هذه المرحلة، ونتمنى لـــه التوفيق".

يذكر، أن مصر تستعد لمواجهة تونس، 11 يونيو الجاري، على ملعب رادس، فـــي مستهل مشوار الفراعنة، بتصفيات إفريقيا، المؤهلة لبطولة الأمم 2019 بالكاميرون.


المصدر : بطولات