وكيل أول حضرموت: العدالة ستأخذ مجراها في مقتل "صالح باقطمي"
وكيل أول حضرموت: العدالة ستأخذ مجراها في مقتل "صالح باقطمي"

قال وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي إن العدالة سوف تأخذ مجراها فـــي قضية مقتل الشخصية الاجتماعي "صالح باقطمي"ولن يفلت مرتكبوها مـــن العقاب الرادع.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بالمكلا مقادمة ومشايخ قبائل نعمان بحضور مستشار محافظ حضرموت فضيلة العلامة الشيخ صالح بن عمر الشرفي .

وخلال اللقاء تحدث عدد مـــن مقادمة ومشايخ قبائل نعمان معبرين عن شكرهم لوكيل أول حضرموت والأجهزة الأمنية كافة وكل مـــن وقف إلى جانبهم وساهم فـــي اظهار الحق والكشف عن جثة المغدور به صالح سعيد باقطمي.

مشددين على ضرورة الإسراع فـــي تقديم ملف هذه الجريمة للقضاء ليقول كلمته العادلة فـــي مـــن ارتكب هذه الجريمة الشنيعة .

وفي اللقاء أشار وكيل أول حضرموت إلى أن الجميع فـــي حضرموت يرفض مثل هذه الأعمال المنكرة والمنافية للدين والشرع والقانون.

ولفت إلى أن أفراد البحث والأدلة الجنائية واللجنة الذين يتابعون ملف هذه القضية بذلوا جهودًا مضنية حتى تم العثور على جثة المغدور به "باقطمي" وهي أيضًا تتابع استكمال كافة الإجراءات القانونية لتسليمه للقضاء فـــي أقرب وقـــت.

وأعرب عن تقديره لقبائل آل باقطمي ونعمان كافة ومن ساندهم فـــي التحلي بالصبر والمتابعة المستمرة مع الأجهزة الأمنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية السلمية التي تضمن الحق وفي الوقت ذاته تحقق العدالة.

المصدر : حضارم نت