غداً.. الهلاليون والأهلاويون يترقبون قرعة آسيا 2018
غداً.. الهلاليون والأهلاويون يترقبون قرعة آسيا 2018

ينتظر فريقا الهلال والأهلي ممثلا الأندية السعودية فـــي دوري أبطال آسيـــا 2018 ما ستسفر عنه قرعة البطولة، التي ستقام يوم غدٍ الأربعاء فـــي العاصمة الماليزية كوالالمبور عند الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وسينطلق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيـــا فـــي الـ 12 مـــن فبراير 2018، على أن يكون النهائي يوم السبت 3 نوفمبر 2018 "ذهاباً" فـــي شرق القارة الآسيوية، فيما ستكون مباراة الإياب فـــي غرب القارة يوم السبت 10 مـــن الشهر ذاته.

وكانت مشاركة الأندية السعودية اقتصرت على ناديي الهلال والأهلي، بعد أن تعذر على ناديي الاتحاد والنصر "ثالث ورابع الترتيب فـــي الدوري السعودي للمحترفين العام الماضي" الحصول على الرخصة الآسيوية، إضافة إلى ناديي الرائد والشباب اللذين حلا فـــي المرتبتين الخامسة والسادسة.

وتنص لوائح البطولة الآسيوية على منح الفرصة لصاحب المرتبة الأولى حتى السادسة للمشاركة فـــي البطولة، ما عدا ذلك لا يتم السماح لها.

هذا وغادر مساء أمس الإثنين إلى كوالالمبور وفد رسمي مـــن ناديي الهلال والأهلي لحضور القرعة، والمشاركة فـــي ورش عمل الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمناقشة تفاصيل البطولة.

المصدر : الرياضية