كومباني: قمة مانشستر هي الأهم في العالم
كومباني: قمة مانشستر هي الأهم في العالم

أكد فينسن كومباني قائد مانشستر سيتي، أن مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد هي الأهم فـــي الموسم، وأن نفس الشعور كـــان سيتملكه حتى لو لم تكن المنافسة أوضح الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيوسع سيتي المتصدر الفارق إلى 11 نقطة، لو خرج بالانتصار على يونايتد صاحب المركز الثاني فـــي أولد ترافورد يوم الأحد المقبل.

لكن كومباني، الذي سجل هدف فوز سيتي على يونايتد خلال موسم التتويج بلقب الدوري فـــي 2012، أكد أن التنافس أوضح الغريمين أكبر مـــن مجرد حصد النقاط فـــي الجدول.

وقال المدافع البالغ عمره 31 عاماً شبكة سكاي سبورتس: "بالنسبة لي مباراة القمة أهم مـــن أي شيء آخر، ينصب تركيزنا كاملاً على القمة".

وأضاف: "يحب المدربون واللاعبون التقليل مـــن أهمية ذلك لكني لا أهتم، مباراة القمة فـــي الوقت الحالي هي الأهم فـــي العالم بالنسبة لي".

وتابع: "هذا الأمر لا يتعلق بمركزنا، وإذا كنا بحاجة إلى نقطة واحدة أو ثلاث نقاط، لا أهتم بذلك، نحن نحتاج إلى أن نضمن مغادرة المكان برؤوس مرفوعة".

واعترف كومباني برغبة بعض اللاعبين فـــي تجنب التعرض للضغوط المحيطة بمباراة القمة المحلية.

وقال المدافع البلجيكي: "أعتقد أنه مـــن الطبيعي للبعض محاولة تقليل مستوى التوقعات قليلاً، لأن هذا ربما يجعل الأمور أسهل فـــي التعامل مع الضغوط، لكن بالنسبة لي فأنا أكون سعيداً بالتعامل مع الضغوط".

وأضاف: "أستمتع بالأمر وبشكل أكبر مـــن أي شخص آخر، وأنا سعيد بقول إن مباراة القمة أهم مـــن أي مباراة أخرى، لا أهتم بما يقوله أي شخص آخر".

وفاز سيتي 2-1 فـــي أولد ترافورد الموسم الماضي قبل أن يتعادل الفريقان بدون أهداف فـــي ملعب الاتحاد.

المصدر : الرياضية