عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي
عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الإسباني، ليظل مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن عرضا أسطوريا مـــن مانشستر سيتي الإنجليزي، لعب دورا محوريا، فـــي إجبار نادي برشلونة، على قبول شروط ميسي للتجديد.

وكان ميسي، قد حَدَثَ مؤخرا على عقد جديد مع البلوجرانا، يُبقيه مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، كما تم إدراج شرط جزائي فـــي عقده يقدر بـ 700 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة، أن السيتي عرض على ميسي مكافأة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 50 مليون يورو، حال رحيله للسماوي فـــي صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض السيتي هذه المرة كـــان جادا عكس المرات السابقة، حيث كانت إدارة النادي السماوي، على يقين، أنهم إذا فشلوا فـــي جلب ميسي هذه المرة، فإنهم لن ينجحوا أبدا فـــي ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ميسي استغلوا عرض السيتي، بالإضافة إلى انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، مـــن أجل مساومة إدارة البرسا على تقديم عقد كبير لنجم التانجو.

وكشفت الصحيفة أن ميسي حَدَثَ مؤخرا مع برشلونة على 3 عقود، تمنحه أكثر مـــن 50 مليون يورو سنويا، وتتضمن أجره الأساسي وحقوق الصور، بالإضافة إلى عدد كبير مـــن مصادر الدخل، التي جعلت صاحب الـ 30 عاما، لا يحتاج لقبول عرض السيتي.

المصدر : حضارم نت