رئيس الرائد: لا نستحق خماسية النصر.. ونأمل في نقاط الهلال
رئيس الرائد: لا نستحق خماسية النصر.. ونأمل في نقاط الهلال

أبدى فهد المطوع رئيس نادي الرائد رضاه عما قدمه الفريق القصيمي فـــي الجولة الماضية أمام الضيف الجديد للدوري السعودي للمحترفين فريق الفيحاء، والذي كسب نتيجتها 2-0، ضمن مباريات الجولة الـ12 مـــن الدوري المحلي.

وأكد المطوع فـــي حديثه لـ"الرياضية" اليوم الإثنين، أن فريقه الآن يسير فـــي الطريق الصحيح، خصوصاً بعد الفوز الأخير أمام فريق الفيحاء.

وعن مواجهة الهلال غداً الثلاثاء، قال المطوع،:" نتمنى أن نقدم مستويات تليق بنادي الرائد خلال هذا اللقاء القوي، ونأمل أن نقدم أفضل ما لدينا فـــي هذه المواجهة التي نخوضها أمام فريق كبير".

ولم ينفٍ المطوع الخلاف الذي حصل أوضح المصري شيكابالا والروماني سيبيريا مدرب الفريق، حيث أكد: "هناك بعض الخلافات أوضح اللاعب والمدرب وتم احتوائها، وسوف يكون اللاعب ضمن خيارات المدرب فـــي مواجهة الهلال غداً"، موضحاً أن إدارة النادي متمسكة بالمدرب الروماني الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق.

وعلق رئيس الرائد على خماسية النصر فـــي الجولة ما قبل الماضية، قائلاً :"لم نكن نستحق الخسارة مـــن النصر بهذه النتجية الثقيلة، سيطرنا على أغلب مجريات المباراة، ولكن هذه كرة القدم، ويجب أن نتقبل الخسارة كما نتقبل الفوز".

المصدر : الرياضية