إدارة ريال مدريد تجدد الثقة في زيدان ورونالدو
إدارة ريال مدريد تجدد الثقة في زيدان ورونالدو

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين أن إدارة نادي ريال مدريد ترى أنه حان الوقت لدعم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتجديد الثقة به وذلك للمرة الأولى منذ عامين، بعد تنامي الشائعات والشكوك حول مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي الملكي ترغب فـــي فعل الشيء نفسه مع أيقونة الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد الفريق إلى العديد مـــن النجاحات سواء فـــي الماضي أو مؤخرا.

وإذا كانت الأمور داخل ريال مدريد تبدو مثيرة للشك والريبة بالنسبة للجماهير خارج جدران النادي، إلا إنها واضحة بشكل كبير لمجلس إدارته، الذي يرى أنه يجب دعم زيدان وفريقه خلال الفترة المقبلة.

وتحدث فلورينتيو بيرز بكل وضوح أمس الأحد عن وضع زيدان الذي قال عنه: "إنه أفضل مدرب لريال مدريد، لقد ولد للقيام بهذا".

وليس بيريز وحده هو مـــن يفكر بهذه الطريقة، ولكن يشبهه فـــي هذا كل شخص موجود فـــي أحد مواقع المسؤولية فـــي ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد لا ينظرون إلى زيدان بعين الشك والريبة على الإطلاق، ويأملون فـــي عودة الفريق إلى مسيرة الانتصارات مرة أخرى مع المدرب الفرنسي.

ويواجه زيدان موقفا جديدا بالنسبة لـــه يحدث معه للمرة الأولى منذ جلوسه على مقعد المدير الفني لريال مدريد بعد فترة مزدهرة مليئة بالانتصارات والألقاب بدأت مع مطلع العام .2016

ولكن الصورة الحالية مغايرة تماما حيث بدأت سهام الانتقادات تسقط على رأس زيدان بسبب قراراته الفنية، ولهذا ترى إدارة ريال مدريد أن الوقت قد حان لتقديم الدعم للمدير الفني الفرنسي.

المصدر : الرياضية