هانى العتال: أفسدت مخطط التوريث بالزمالك.. وكلام مرتضى منصور "إفلاس"
هانى العتال: أفسدت مخطط التوريث بالزمالك.. وكلام مرتضى منصور "إفلاس"

 

أكد هانى العتال نائب رئيس نادى أنه حرص على التزام الصمت الإعلامى خلال الفترة الماضية احتراما للجمعية العمومية التى انتخبته ولجماهير القلعة البيضاء رافضا الرد على هجوم المستشار مرتضى منصور.

 

ووجه هانى العتال رسالة لمرتضى منصور بـــأن مخططه لتوريث النادى فشل بشكل نهائى، وأنه ينتظر إخطاره بموعد أول اجتماعات مجلس الإدارة ويرحب بالعمل مع أى شخص مـــن أجل مصلحة الزمالك، رغم أن رئيس النادى أكد قبل الانتخابات استقالته فـــى حال نجاح أى شخص مـــن القائمة الأخرى وبالفعل نجح عضوان مـــن القائمة وكالعادة لم يستقل.

 

وقال العتال فـــى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه يتعجب مـــن عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين، متسائلا ما هى صفته فـــى المؤتمر إذا كـــان يؤكد أنه ليس رئيس النادى، ولن يتسلم المسئولية لحين رحيلى، موضحا أن موقف رئيس النادى فـــى الوقت الحالى بسبب فوزه بالانتخابات، لكنه فوز بطعم الهزيمة.

 

وأضاف هانى العتال أنه لن يرد على ما يقال ضده لأن كل ما يقال أصبح "محروق" أمام الجميع وكلام مفلس وبالتالى لا يوجد داعى للرد عليه، مشددا على أن رئيس الزمالك لا يحترم القضاء وأحكامه ويسعى لإجهاض رغبة الجمعية العمومية التى اختارت مجلس الإدارة بإرادتها.

 

وأبدى هانى العتال اندهاشه مـــن أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى يمثل القضاء فكيف يكون دوره مقتصرا على قراءة بيان صادر مـــن رئيس النادى.

 

وقال هانى العتال إن حديث مرتضى منصور عن رفض مجلس الزمالك الجلوس معى بسبب إهانتى بعض الأشخاص منهم أمر غريب، لأنه وجه السب بشكل مباشر وصريح لبعض أعضاء المجلس الحاليين، ورغم ذلك تواجدوا معه فـــى القائمة الانتخابية وانضموا لمجلس الإدارة الحالى .

 

كما شدد هانى العتال على أن قيام مرتضى منصور بعقد مؤتمر صحفى اليوم جاء للتغطية على إهدار المال العام الذى حدث بالأمس بعد هدم النادى النهرى  لكنه يحاول توجيه الرأى العام لاتجاه آخر .

 

المصدر : الموجز