الاسطورة هوغان يرفض الانزواء ويعود لحلبات المصارعة
الاسطورة هوغان يرفض الانزواء ويعود لحلبات المصارعة
WWE Hall of Famer Hulk Hogan attends the WWE 2K15 SummerSlam Confidential Panel at Club Nokia, on Saturday, August 16, 2014 in Los Angeles. (Photo by Todd Williamson/Invision for 2K/AP Images)

كشفت تقارير عن عودة  أسطورة مصارعة المحترفين هالك بعد غياب عامين للمشاركة فـــي احتفالات الذكرى السنوية لعروض راو فـــي يناير المقبل.

وقرّرت الشركة المسؤولة عن المصارعة الحرة للمحترفين WWE الاستغناء عن هوغان البالغ عمره 64 عامًا رغم أنه أحد أبرز أبطال اللعبة فـــي ثمانينات وتسعينات القرن الماضي فـــي منافسات WWF وWCW.

وذكرت صحيفة صن أن هوغان على وشك العودة للحلبة فـــي احتفالات الذكرى الخامسة والعشرين لعروض راو مطلع العام المقبل، والتي تأكد مشاركة أساطير اللعبة أندرتيكر وشون مايكلز بها.

وتأتي العودة المحتملة لهوغان بعد استبعاده مـــن منافسات WWE قبل عامين بسبب تصريحات صوتية عنصرية صدرت عنه ما دفع إدارة اللعبة لاستبعاده.

ورغم أن الأسطورة الأمريكي اعتذر عن هذه التصريحات، لكن مسؤولي اللعبة أزالوا كل مبارياته مـــن لقطاتهم المصورة والموقع الإلكتروني جراء ذلك.

وكانت إدارة WWE تدرس مطالبته بالعودة للمنافسات فـــي العرض الخاص بالذكرى 25 لعروض راو الذي سيقام بمقرين فـــي نيويورك، ويتردّد أن المباحثات قد بدأت بالفعل مع هوغان.

وتحدث تريبل إتش فـــي وقـــت ســـابق عن رغبته فـــي عودة هوغان مرة أخرى للمنافسات بعدما كلّفته تصريحاته المثيرة للجدل فـــي 24 يوليو 2015 أثناء مناقشته مع صديق ابنته بروك وانتشارها بشكل علني ابتعاده عن WWE.

واعتذر هوغان عن هذه التصريحات فـــي بيان رسمي جاء فيه قبل ثماني سنوات استخدمت لغة هجومية أثناء محادثة، وكان مـــن غير المقبول أن أستخدمها لا يوجد لدي أي عذر لذلك، أنا اعتذر عما بدر مني.

المصدر : الجوهرة الرياضية